مع اقتراب العام الجديد، فإنه من المهم أن تنتبه لكيفية التسويق عبر الانترنت قد تقدم خلال العام الماضي، وسوف تستمر في إحراز تقدم في السنوات القادمة. وينبغي أن يكون لديك استراتيجية التسويق الرقمي أسهل بكثير لتضييق بفضل بعض القيود التي التحديثات المستمرة قد وضعت جوجل على المسوقين.
ومع ذلك، على الرغم من أنها هي القيود، فهي ليست سيئة بالضرورة. بل على العكس تماما، ثابت "التغيير والتبديل" من خوارزميات جوجل لم تفعل شيئا ولكن تأكد من أن أولئك المسوقين أن تلتزم بالقواعد واتبع الأخلاقية، واستراتيجيات قبعة بيضاء، وسوف تسود، في حين أن تلك التي تحاول التلاعب ترتيبها دون التركيز على العميل ، محكوم عليها بالفشل.
وهذا هو ما التسويق هو عن حق على أي حال؟ التركيز على احتياجات المستهلك وليس محاولة للعثور على الثغرات ل"لعبة" النظام. على أي حال، وهنا هي استراتيجيات التسويق أعلى 10 من شأنها أن تساعد عملك لتزدهر في عام 2014.
المحتوى، والمحتوى، والمحتوى - وليس فقط الكثير من المحتوى، ولكن محتوى عالي الجودة. نحن نعرف هذا هو واحد من أهم العوامل في ترتيب موقع على شبكة الانترنت الآن وتبدو كما لو أنها سوف تصبح فقط أكثر أهمية مع تقدم الوقت.
والدليل الاجتماعية - إذا كنت ترغب في بيع منتج، تحتاج إلى إثبات من مشاركات ومصادر طرف ثالث من أنه يعمل فعلا. وهذا يعني الشهادات المكتوبة، الفيسبوك "الإعجاب"، والأمازون آراء العملاء، يوتيوب شهادات الفيديو، الخ. الناس لا يثقون دائما الأعمال، لكنها لن تثق في رأي الآخرين عن عملك حتى لو لم يلتق قط هذا الشخص. غريب هاه؟
الذهاب الجوال - ضمان أن يكون لديك هاتف محمول، والفكرة استجابة. تركز المزيد من الجهود في التسويق المحمول قد تؤتي ثمارها وقتا كبيرا في العام المقبل. وإذا استمرت الاتجاهات، والتسويق المحمول قد يستغرق يوما ما على التسويق عبر الانترنت تماما. لا يوجد شيء خاطئ مع الحصول على قدميك رطبة ومحاولة للوصول إلى الزبائن عبر هواتفهم النقالة.
لا NOT أتمتة - أيام تجريف المقالات وما يسمى ب "مجموعة وننسى أنه" تتم نماذج تجارية مع. عملك سوف تحتاج الى عمل متواصل للوصول إلى القمة.
وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق - في هذا العام المنصرم الفيسبوك جعل برامجهم أسهل بكثير لالمسوقين للوصول إلى المستهلكين المستهدفين. ابحث عن هذا أن يستمر. نلاحظ أيضا أن جوجل قد تظهر عليها علامات أنها لا تفضل كثيرا إشارات الاجتماعية عند ترتيب. وفقط عندما يتم تأسيس عملك أن تكون قادرة على الاستعانة بمصادر خارجية كل من عمل. حتى ذلك الحين، الاستعانة بمصادر خارجية ما تستطيع، في حين تركز الجهود الرئيسية الخاصة بك على تقدم الأعمال.
ننسى بناء وصلة - حسنا، لا ننسى أنه تماما، ولكن تركيز جهودكم على جلب قيمة للمستهلكين، وأنها سوف خلق كل من خلفية أن ستحتاج أي وقت مضى. الزبائن سعداء دائما سعداء لنشر كلمة عن الخدمة.
يوتيوب - فيديو يوتيوب أصبحت كبيرة لشبكة الانترنت المسوقين. وليس ذلك بكثير لأغراض كبار المسئولين الاقتصاديين، ولكن لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وحركة المرور والتمزق، ويوتيوب تعمل فقط كذلك، إن لم يكن أفضل من معظم وسائل أخرى.
تحديد الجهات الفاعلة الرئيسية - من هم رئيس honchos داخل مكانة الخاصة بك؟ الوصول إليهم للحصول على أفكار، بلوق وظائف للنزلاء، والمقابلات وما إلى ذلك سوف يفاجأ في مدى سرعة رسالة يمكن أن تذهب الفيروسية اذا كان من الشخص المناسب.
البحوث، والبحوث، والبحوث - رغم أن هذا ليس شيئا جديدا، فإنه لا يزال من المهم إلى قائمة. معرفة من هو جمهورك المستهدف، والتفاعل معهم من أجل اكتشاف ما هي احتياجاتهم، ومن ثم تقديمها مع الحل. وهذا تضييق بحثك مساعدة نفسه الكثير من الوقت والمال والجهد في المدى الطويل. هناك المزيد من أدوات الحياة اليومية المتاحة التي من شأنها مساعدة في تضييق البحث الخاص بك إلى أسفل.
كونها شفافة قدر الإمكان - على ما يرام للسماح للمستهلكين معرفة الدوافع الخاصة بك. يجب أن تكون واثقا من المنتج / الخدمة التي يمكنك مشاركتها علنا ان كنت مثلهم لشرائه والأسباب لماذا. صاحب الدخل السلبي الذكية حتى يذهب بقدر ما لإظهار أرقام الإيرادات الفعلية له أنه ولدت كل شهر، من المواقع انه جعل المبيعات من، والناس سوف شراء STILL المنتجات والخدمات له بغض النظر عن له تبين له نموذج الأعمال بأكمله إلى العامة.
تذكر أن هناك أكثر من طريقة واحدة لمحتوى السوق. تجد ما يصلح لك والاستمرار في توسيع نطاق هذا الامر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق